مقالات الرأي

خولة غازي

يقول المثل الشعبي: "خذ أخبارهم من صغارهم"، ليس هناك أصدق من الأطفال ليخبروك عن تداعيات المقتلة السورية المستمرة على بلادهم منذ خمس...

عماد نجار

ليس أكثر ما يثير الدهشة حول الصورة التي انتشرت مؤخراً للمعارضة السورية الشهيرة سهير الأتاسي على وسائل التواصل الاجتماعي، تركيز العدد الكبير من السوريين الذين تداولوا...

إبراهيم سارة

يُحكى أن الملك "ديونسيوس الاول" الذي حكم سيراقوصه في القرن الرابع قبل الميلاد، ووصفه المؤرخون بأنه 'أعتى طغاة الشرق'، كان يكتب الشعر...

محمد حبش

الأسير جزء من مآسي هذه الحرب المجنونة، وهو أحياناً سجين رأي وأحياناً سجين دم، وأحياناً ضحية المكان الخطأ أو الزمان الخطأ الذي حملته إليه أقداره التعيسة، ولكنه في كل...

الصفحات